أنت الآن تقرأ
ظهور لعبة Mirror’s Edge 2 على موقع امازون

Amazon show Mirror's edge 2

ظهور لعبة Mirror’s Edge 2 على موقع امازون

اعلن موقع Amazon الشهير عن امكانية شراء الجزء الثانى من لعبة Mirror’s Edge قبل الموعد الرسمى للاطلاقها !
ربما هذا الامر يجعلنا نتوقع ان اللعبة سوف يتم اطلاقها فى معرض E3 الشهر القادم ، و فى الواقع هى مفاجاة من شركة DICE المنتجة للعبة ، حيث ان الشركة تعمل حاليا على اطلاق Battlefield 4 و ايضا انتاج امتدادات جديدة “DLC” للجزء الاسبق Battlefield 3 خلال الشهور الست المنصرمة.
Mirror’s Edge 2 متاحة على موقع امازون المانيا بسعر 100 يورو ، اى ما يعادل 130 دولار امريكى ، و هى موجهة لاجهزة XBOX 360 كما هو موضح فى الصورة الاتية ..
[lightbox url=”http://cdn.eteknix.com/wp-content/uploads/2013/05/Mirrors-Edge-2-Leak-1024×713.jpg” title=”ظهور لعبة Mirror’s Edge 2 على موقع امازون”]
الجزء الثانى سوف يكون تكملة للجزء الاول الذى تم اطلاقة عام 2008 ، و كما نعلم جميعا فان اللعبة من طراز العاب الاكشن سريعة الحركة بالاضافة الى Free Running .
[lightbox url=”http://www.bubblews.com/assets/images/news/333500393_1352640218.png” title=”ظهور لعبة Mirror’s Edge 2 على موقع امازون”]
و فى تصريح لشركة EA عن هذا الخبر قالت :
نحن نُقدر اهتمام مُجبى Mirror’s Edge الكبير خاصة المعُجبين من خلال قنوات التوزيع ، هذه ليست مادة رسمية من EA ، نحن لا نملك شيئا كى نعلن عنه فى الوقت الحالى .
ربما يكون الخبر مُجرد اشاعة و لكن موقع امازون له رصيد من الحصريات السابقة تجعلنا نثق بان الاطلاق الرسمى للعبة سوف يكون قريبا جدا.

المصدر
المصدر

ما هو انطباعك؟
أحبها
0%
أعجبتني
0%
أريدها
0%
امتلكها
0%
أكرهها
0%
عن الكاتب
ENGPC EDITOR
تعليقات
اترك رداً

اترك رداً