أنت الآن تقرأ
Kodak تطلق هاتف أندرويد جديد في يناير المقبل!

Kodak تطلق هاتف أندرويد جديد في يناير المقبل!

Kodak تطلق هاتف أندرويد جديد في يناير المقبل

يبدو أن المنافسة في مجال الهواتف الذكية ستكون حارة جدا العام المقبل ، الأمر الذي لن يقتصر فقط على كبري شركات الهواتف ، بل أن ” كوداك ” الرائده في مجال التصوير تفاجئنا باعتزامها الدخول في ركب التقنية ، بإصدار أول هاتف ذكي لها .
فقد أعلنت الشركة عن نيتها في إصدار هاتف ذكي جديد ، بالتعاون مع مجموعة ” Bullitt” الانجليزية والتى ستقوم على تصنيعه ، لصالح كوداك .
وحين نتحدث عن هاتف ستطلقه شركه رائده في مجال التصوير ، فإنه بالطبع سوف يحمل ميزات استثنائية ورائعة فيما يتعلق ب قدرات التصوير و تحرير و طباعة الصور ، وإدارة ومشاركة الملفات ، حسبما أكدت مجموعة “Bullitt” في مؤتمرها الصحفي .
وعن مواصفات الهاتف الجديد ، فقد صرّح ” Oliver Schulte” المدير التنفيذي”CEO” لمجموعة Bullitt أن الهاتف الجديد سيعمل بنظام الأندرويد ، كما سيمتاز بواجهة استخدام بسيطة وغير معقدة ، و بالطبع سيتمتع بشكل جذاب وعصري بالإضافة إلي مواصفاته التقنية العالية .
ومن المقرر اصدار الهاتف الجديد ل ” كوداك” فى معرض المنتجات التقنية CES2015 والمقرر عقده ب لاس فيجاس في الولايات المتحة الأمريكية ، في الفترة من 5 إلي 8 يناير 2015
جدير بالذكر أن ” كوداك ” تعتزم إطلاق هاتف ذكي آخر يدعم شبكات الجيل الرابع4G ، وجهاز لوحي Tablet ، وكاميرا متصلة بلإنترنت ، وذلك بالنصف الثاني من يناير المقبل ، فهل ستحقق ” كوداك” نجاحا منقطع النظير في مجال التقنية ، كما في مجال التصوير ؟

ما هو انطباعك؟
أحبها
0%
أعجبتني
0%
أريدها
0%
امتلكها
0%
أكرهها
0%
عن الكاتب
ENGPC EDITOR
تعليقات
اترك رداً

اترك رداً