أنت الآن تقرأ
خاصية جديدة للفيديو تطرحها SAMSUNG لنظارة Gear VR !

خاصية جديدة للفيديو تطرحها SAMSUNG لنظارة Gear VR !

خاصية جديدة للفيديو تطرحها SAMSUNG لنظارة Gear VR !

قليل من سعيدي الحظ ممن يمتلكون هاتف Galaxy Note4 سوف يمكنهم التمتع بمشاهدة فيديو بشكل محيطي ” 360 درجة ” مع الخاصية الجديدة التى تطرحتها سامسونج لنظارة الواقع الافتراضي Gear VR !
فبعد طرحها خاصية milk video و milk Radio Services أطلت علينا منذ ايام Samsung بخاصية Milk VR والتى تمكن مستخدمى هذه النظارة من مشاهدة فيديو تم تصويره بكاميرات خاصة بنسبة 360 درجة ، والذي سيسمح لمستخدم النظارة بأن يشاهد الفيديو بشكل محيطي.

وتتيح خاصية Milk VR مشاهدة و تحميل الفيديو بشكل مجاني لممتلكي نظارة الواقع الافتراضي Gear VR ، كما تسعى بذلك Samsung أن تجعل خاصية Milk VR بمثابة ” عادة يومية ” لمستخدميها ، ولهذا ، فقد وعدت مستخدمي النظارة بمزيد من التنوع في مجالات مواد الفيديو ، حتى تنافس بذلك تنوع المحتوي في خدمة ” YouTube ” .

كما توفر الخدمة الجديدة حاليا محتوي متنوع من الموسيقي والألعاب والرياضة وغيرهم ، ويتراوح مدة عرض الفيديو ما بين الدقيقه إلي عشر دقائق ، لكن Samsung صرّحت بأن هذا المحتوي محدود ، وأنها قيد تطويره لنيل رضاء أكثر عدد من المستخدمين .

جدير بالذكر أن Samsung قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي عن طرحها لنظارة الواقع الافتراضي Gear VR والتى صممت خصيصا لتعمل على هاتف Galaxy Note4 ، وتم طرحها في السوق بسعر 199 دولار ، وكانت النسخة محدوده وموجهة خصيصا لمطوري الألعاب ومنتجى الفيديو من أجل إنتاج محتوي ملائم للنظارة .

ولكن يطالعنا اليوم سعرها عالميا على موقع البيع الأمريكي Amazon من بعض التجار عليه بمتوسط سعر 350 دولار ! وهو قد يكون سعر مرتفع نسبيا لكثير من مستخدمى الهواتف الذكية ، إذا ما قورن باقتصار عمل النظارة على هاتف Samsung note4 فقط ، ولكن الرفاهية التقنية نادرا ما تقدر بثمن !

ما هو انطباعك؟
أحبها
0%
أعجبتني
0%
أريدها
0%
امتلكها
0%
أكرهها
0%
عن الكاتب
ENGPC EDITOR
تعليقات
اترك رداً

اترك رداً