أنت الآن تقرأ
اول صورة لهاتف Xperia Z Ultra

اول صورة لهاتف Xperia Z Ultra

ما نراه في الصورة بالاعلى هي اول صورة لهاتف سوني الذي يأتي بشاشة 6.4 بوصة هاتف Xperia ZU او Xperia Z Ultra الصورة الاتية تشير الى دعوة من شركة سوني لمؤتمر ستقيمه الشركة في فرنسا يوم الخميس الموافق 4 يوليو. .
[lightbox url=”http://static.xperiablog.net/wp-content/uploads/2013/06/Xperia-Z-Ultra-Invite.jpg” title=”اول صورة لهاتف Xperia Z Ultra” width=”345″]

ترجمة الدعوة ان سوني تُخبئ لك مفاجأة كبيرة ، و مكتوب في اسفل الدعوة “Do not forget to mark your calendars!” و الجملة مكتوبة بشكل يظهر انها مكتوبة بخط اليد و هذا يعطي تأكيد لبعض الاشاعات التي تقول ان هذا الهاتف من سوني سيأتي بقلم مثل هاتف Galaxy Note II .
و الواضح من الصورة ان الهاتف سيكون نحيف جداً كما ذكرت الاشاعات من قبل و الظاهر من الصورة ان هذه الاشاعات تم تأكيدها ان الهاتف سيأتي بسمك 6.5mm . جانب واحد فقط هو الظاهر من الهاتف في هذه الصورة و الظاهر فيه في اعلى هذا الجاب يوجد مخرج سماعات الـ headphone و ايضاً زر الـ power button و هو بالشكل البارز و هو الشكل الذي اتبعته سوني مع هواتف Xperia 2013 و بعد زر power button يأتي ازرار التحكم في الصوت و في الاسفل نجد زر خاص بالكاميرا .
يذكر ان ظهرت بعض الشائعات تقول ان الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 6.4 بوصة و بدقة 1080p و معالج رباعي النواة يعمل بتردد 2.2GHz من نوع Snapdragon 800 و معالج رسومي Adreno 330 و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و مساحة داخلية 16 جيجا بايت مع دعم مخرج microSD و كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل و امامية 2.2 ميجحا بيكسل سيأتي الهاتف بنظام تشغيا اندرويد 4.2.2 جيلي بين ابعاد الهاتف هي 179.2 x 92 x 6.5 و وزنه 212 جرام .
لا يوجد اخبار اذا كان الهاتف سيكون مضاد للماء ام لا لان الواضح من الصورة ان مخرج سماعات headphone مفتوح ولا يوجد شئ يُغلق به . سنتأكد من كل هذه الامور في الموعد الذي قالت عليه سوني يوم 4 يوليو .

المصدر

ما هو انطباعك؟
أحبها
0%
أعجبتني
0%
أريدها
0%
امتلكها
0%
أكرهها
0%
عن الكاتب
ENGPC EDITOR
تعليقات
اترك رداً

اترك رداً