أنت الآن تقرأ
اختراق عدة مواقع تابعة للشبكة الاخبارية الشهيرة NBC

nbc-sites-hacked

اختراق عدة مواقع تابعة للشبكة الاخبارية الشهيرة NBC

قام أحد الهاكرز و الذي يطلق على نفسه “pyknic” باختراق عدة مواقع تابعة للشبكة الاخبارية الشهيرة NBC بما في ذلك نسخة الموقع الموجهه للأجهزة المحمولة وموقع Saturday Night Live وموقع NBC Sports Rotoworld وظلت تلك المواقع عدة ساعات تحمل صفحة سوداء كتب عليها باللون الأحمر ( تم الاختراق بواسطة pyknic )

Hacked by pyknic

واحتوت تلك الصفحات ايضا على نص متحرك بالخط السميك كتب فيه ” تذكروا ، تذكروا الخامس من نوفمبر ، خيانة ومؤامرة البارود. أنا لا أرى سببا مقنعا يجعلنا ننسى خيانة البارود.”

Remember, remember the fifth of November, The gunpowder treason and plot. I know of no reason why the gunpowder treason should ever be forgot.

في إشارة إلى ليلة البون فاير Bonfire Night أو كما تعرف باسم ليلة جاي فوكس Guy Fawkes Night وهو التاريخ الذي تعهدت فيه مجموعة الهاكرز الشهيرة أنانيموس Anonymous باختراق المواقع الشهيرة و جعلته موعدا لأكثير هجماتها خطورة وقوةولكن حتى الآن لم تصرح مجموعة أنانيموس Anonymous بمسئولتها عن الهجمات على مواقع NBC ، كما اشار المخترق إلى أنه تم نشر اسماء المستخدمين وكلمات المرور التي تخص المواقع التي تم اختراقها.

وبعد عدة ساعات ظلت فيها عدة مواقع تابع للشبكة الاخبارية NBC معطلة عن العمل بسبب تلك الهجمات عادت للعمل بشكل طبيعي مرة أخرى


المصدر

ما هو انطباعك؟
أحبها
0%
أعجبتني
0%
أريدها
0%
امتلكها
0%
أكرهها
0%
عن الكاتب
ENGPC EDITOR
تعليقات
اترك رداً

اترك رداً