أنت الآن تقرأ
ايه ام دي تدفع بأداء لعبة Civilization: Beyond Earth إلى أقصى حدودها مع تقنية Mantle

ايه ام دي تدفع بأداء لعبة Civilization: Beyond Earth إلى أقصى حدودها مع تقنية Mantle

– سلاسة في اللعب وأداء مميز لبناء الإمبراطوريات من جميع الأحجام –
انضمت شركة “أيه إم دي” (AMD) اليوم إلى Firaxis Games للاحتفال بإطلاق لعبة Sid Meier’s Civilization®: Beyond Earth والتي تتميز بدعم واجهة برمجة التطبيقات Mantle من أيه إم دي لتمكين أعلى أداء لعب لمستخدمي بطاقات رسوميات AMD Radeon.

بهذه المناسبة قال مات سكينر، نائب رئيس الشركة والمدير العام لوحدة حلول المنتجات والمنصات في أيه إم دي: “تعد معالجات الرسومات Radeon مع تقنية Mantle سابقة لأوانها ومتقدمة على المنتجات المنافسة بأكثر من عام في تقديم الرسومات عالية الإنتاجية، ذات الكفاءة العالية، للاعبين والمطورين على حد سواء. ومع استعداد اللاعبين لخوض غمار لعبة Sid Meier’s Civilization: Beyond Earth نحن فخورون بأن تؤدي توليفة Mantle وتقنيات هندسة Graphics Core Next الحائزة على الجوائز إلى تجربة اللعب الأمثل.”

Mantle هي عبارة عن واجهة برمجة للرسومات يمكن أن تساعد على تحسين أداء اللعب من خلال الاستفادة بشكل أفضل من وحدات المعالجة المركزية متعددة الأنوية، وتبسيط تنفيذ التعليمات البرمجية لللعبة، والقضاء تقريبا على اختناقات البرمجيات، والاستفادة من موارد معالجات الرسومات مع كفاءة عالية جدا.

ففي اختبار الأداء، نجحت بطاقة رسوميات RadeonR9 290X مع تقنية Mantle في تشغيل لعبة Sid Meier’s Civilization®: Beyond Earth عند أعلى مستوى تردد للإطارات مقارنة مع أي بطاقة رسومات أخرى.
ويمكن للاعبين الذين يتطلعون لتحقيق هذا الأداء شراء بطاقة رسومات من سلسلة Radeon R9 أو R7 بدءا من 99 دولار أمريكي فقط.

نبذة عن AMD
تقوم شركة أيه إم دي (مدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم AMD) بتصميم ودمج التكنولوجيا التي تمكن ملايين الأجهزة الذكية، بما في ذلك الحواسيب الشخصية، الأجهزة اللوحية، منصات الألعاب الإلكترونية، والخوادم السحابية التي تشكل العصر الجديد من الحوسبة المحيطية بنا. وتمكن حلول AMD الناس في كل مكان من تحقيق الإمكانات الكاملة لأجهزتهم وتطبيقات المفضلة ودفع حدود ما هو ممكن. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.amd.com.

ما هو انطباعك؟
أحبها
0%
أعجبتني
0%
أريدها
0%
امتلكها
0%
أكرهها
0%
عن الكاتب
ENGPC EDITOR
تعليقات
اترك رداً

اترك رداً