أنت الآن تقرأ
اطلب لعبة فيفا 15 الآن من EA SPORTS

اطلب لعبة فيفا 15 الآن من EA SPORTS

كرة القدم تنبض بالحياة هذا الخريف مع فيفا 15 من EA SPORTS

الطلب المسبق لفيفا 15 مفتوح الآن

أعلنت اليوم إليكترونيك آرتس عن لعبتها فيفا 15 والتي تبث الحياة في لعبة كرة القدم مع تفاصيل مرئية تضمن لعشاق كرة القدم تجربة مشاعر وقوة كرة القدم كما لم يشعروا بها في الألعاب من قبل، سواءً كانوا يلعبونها على منصات إكس بوكس ون أو بلاي ستيشن 4 أو نسخة الحاسب الشخصي والتي تدعم هذه العام محرك ’إيه سبورتس إجنايت‘. وسيتلقى عشاق اللعبة الذين يطلبون فيفا 15 مسبقاً من إصدار ’ألتيميت تيم‘** ما قيمته حوالي 40 دولار أمريكي من محتوى ’فيفا ألتيميت تيم‘ متضمنة العناصر الجديدة من فرق كرة القدم من ’إي إيه سبورتس‘ واللاعبين المشهورين في اللعبة.

وبالاعتماد على مبادئ الذكاء العاطفي تعكس فيفا 15 الحالة العاطفية لجميع اللاعبين الاثنين والعشرين المنتشرين على أرض الملعب مما يعطي عشاق اللعبة فرصة اختبار سلوكيات وشخصيات أفضل اللاعبين على مستوى العالم بشكل مباشر خلال المباراة. ويظهر اللاعبون ضمن فيفا 15 الآن طيفاً من المشاعر التي تتطور تبعاً لسير اللعبة بالاستناد إلى التفاعل مع الشخصيات الأخرى في الفريق الخصم وفي ذات الفريق، إذ يظهر كل لاعب موقفاً متمايزاً حيال كل لاعب آخر على رقعة الملعب ويتفاعل معها تبعاً لاختلاف أحداث اللعبة- حيث يظهرون الاحباط بعد اضاعة التمريرات والغضب عند الاعاقة العنيفة والحماسة عند اغتنام الفرص وهذا غيض من فيض المشاعر الأخرى التي يبلغ عددها حوالي 600 تفاعل حركي قادر على رواية جميع أحداث اللعبة.

وقال ديفيد روتر، المنتج التنفيذي للعبة فيفا من ’إي إيه سبورتس‘: “نسعى لكي يشعر عشاق لعبتنا بالتسلسل الدرامي لأحداث اللعبة، وأن يختبرو الحماسة العاطفية التي تتصاعد خلال المباراة. ويمكننا الآن اشراككم في اللعبة وأن نجعل قصة اللعبة تتكشف شيئاً فشيئاً بالارتكاز على التعليق، ونشاط الجمهور وردود الفعل الطبيعية للاعبين وهي العناصر التي تجعل من أي لعبة فريدة من نوعها”.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخصائص المرئية الأصلية للاعبين تنبض بالحياة على أرض الملعب النشطة التي يصبح كل شيءٍ عليها حياً حتى العشب يتفاعل مع كل خطوة وانزلاقة يقوم بها اللاعبون. وللمرة الأولى على الاطلاق، استخدم فريق تطوير فيفا على عمليات تنقية الصورة بالاستناد إلى مجسمات تمنح الحياة لكل من اللاعبين والمحيط مموهة بذلك ذلك الخط الذي يفصل العالم الافتراضي عن الواقعي لكرة القدم. ويعمل نموذج تنقية الصورة الجديد إلى جانب نموذج لاعبين وملابس جديدين لمنح كل لاعب شكلاً أكثر رياضية ورشاقة وواقعية تشبه إلى حد بعيد شكلهم الحقيقي. وتتخذ فيفا 15 من أرض ملعب حية ساحة لمباراياتها حيث ستترك الانزلاقات والاعاقات آثارها ضمن كلا مباراة، وسيتلطخ اللاعبون وملابسهم بالوحل وستتسخ معدات وقايتهم. كما وتشتمل قائمة التفاصيل البصرية الأخرى على لوحات إعلانات بتقنية إنارة ’إل إي دي‘ن وأعلام الركنيات وحركة عوارض المرمى وظروف مناخية حقيقية تزيد من انخراط عشاق كرة القدم باللعبة.

وأضاف ديفيد روتر: “من ناحية بصرية، فإن هذه أكبر خطوة يقوم بها أصحاب امتياز فيفا على الاطلاق. ونحن نهدف إلى خلق محيط ولاعبين وجمهور وأرض ملعب لا تقتصر حدودها على أن تظهر كما تبدو يوم المباراة، بل أن تمنح عشاق اللعبة ذات الشعور كما لو أنهم هم من يلعبون المباراة أو يشاهدونها، وهذا مستوى مشاركة لم نستطع مطلقاً الوصول إليه من قبل”.

وترتكز مبادئ الخفة والتحكم على التنقل خطوة خطوة مما يعطي مستوىً جديداً من التجاوب والتحكم في فيفا 15. وتتيح الميكانيكا الحيوية المضبوطة للاعبين الاستجابة والتحرك بشكل متزن كما تؤمّن تحكماً أفضل عند الاستحواذ على الكرة. كما ستتيح الخطوات والالتفافات الدقيقة بالحركة البطيئة، ومستويات التحكم الأعلى عند الحركة السريعة لعشاق لعبة فيفا 15 سيطرة أفضل وحركية محسّنة عند التحكم باللاعبين على أرض الملعب. وتمنحك المناورات والسرعات تنفيذ القطعات والعدو واختراق الاعاقات وتنفيذ المناورات مما يمنح اللاعبين سمة جديدة تعكس شخصيتهم الحقيقية. وتم تطوير نموذج فيزيائي جديد لحركة الكرة يضمن تدحرجها بالارتكاز على الدوران والتلامس الدقيق. وتتيح الحركة الدقيقة للكرة إلى جانب التحكم باللاعبين مستوىً جديداً من الواقعية في التحكم بالكرة والتفاعل بين اللاعبين والتمريرات والانعطافات في فيفا 15.

وبعيداً عن الكرة، يغيّر شكل المواجهات الفردية مفهوم الدفاع في فيفا 15، حيث يستخدم اللاعبون كامل جسدهم لانتزاع الكرة من خصمهم فيما ستتيح اعاقات الاستحواذ على الكرة امكانيات دفاع رائعة مما يساعد المدافعين على الابقاء على الكرة بالقب من اقدامهم عند تعرضهم للتحديات. ولا ننسى أن نذكر الميزات المرتكزة على الفيزياء الواقعية في إعاقات الكتف الجديدة وشد اللاعب الخصم من قميصه والسقوط الكبير مما يمنح عشاق اللعبة شعوراً بروح المعركة مما يجعل التخلص من منافسة الخصم أمراً ممتعاً أكثر من أي وقت مضى.

ويتخذ الخصوم وأعضاء الفريق في فيفا 15 القرارات كما يقوم بها الرياضيون الحقيقيون. ويتيمز اللاعبون في فيفا 15 بأنهم يضعون أهدافاً على المدى القصير والمتوسط والطويل والتي يتخذونها كفريق موحّد وينفذونها بالارتكاز على تكتيكات الفريق. وفي كان الفريق متقدماً بفارق هدف فقد يبدأ اللاعبون بالمماطلة وفي حال كانوا متأخرين بفارق هدف، فقد يحاولون تعويضه عن طريق التركيز على الهجوم المباشر بهدف ضمان الفوز باللحظة الأخيرة. ويخلق هذا الأمر إلى جانب باقي تكتيكات الفريق والاختيارات العقلانية مواقف طارئة وواقعية تتحول لتصبح جزءاً لا يتجزأ من كل مباراة.

يمكنكم مشاهدة فيديو الإطلاق بصوت عصام الشوالي من هنا

ويجدر بالذكر أن فيفا 15 هي من تطوير ’إي إيه كندا‘ وستصدر عالمياً في شهر سبتمبر على الحاسبات الشخصية و’إكس بوكس ون‘ و’بلاي ستيشن 4‘ وهي متوفرة للطلب المسبق** حالياً عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.origin.com بالإضافة إلى بائعي تجزئة آخرين. وسيتم إصدار نسخة من فيفا 15 هذا الخريف لنظام ’إكس بوكس 360‘ للألعاب والترفيه من ’مايكروسوفت‘، بالإضافة إلى نظام ’بلاي ستيشن 3‘ للترفيه الحاسوبي، و’ويي‘، و’نينتندو 3دي إس‘ ونظام ’بلاي ستيشن فيتا‘ المحمول للترفيه. علماً بأنه لا تتوفر جميع مزايا اللعبة على جميع منصات الألعاب.

للحصول على المزيد من المعلومات حول فيفا 15 من ’إي إيه سبورتس‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.easports.com/fifa أو انضموا إلى جمهور ’إي إيه سبورتس‘ في موقع ’فيس بوك‘ عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.facebook.com/easportsfifa. ويمكنكم أيضاً متابعتنا على موقع ’تويتر‘ عبر: @easportsfifa وبامكانكم استخدام الوسم (هاشتاغ) #FIFA15 للتفاعل مع باقي عشاق اللعبة. وللحصول على المزيد من المعلومات حول فيفا 15، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easports.com/fifa. ولم يتم تصنيف الألعاب بعد. تتوفر الأصولعبر الموقع الإلكتروني التالي: http://info.ea.com.

ونشير إلى ان ’إي إيه سبورتس‘ هي أحد العلامات التجارية الرائدة عالمياً في عالم الترفيه الرياضي، وهي صاحبة الامتيازات الأكثر مبيعاً لألعاب الفيديو، والتقنيات التفاعلية الحاصلة على الجوائز، وبرامج المعجبين، والتجارب الرقمية التي تعمل على مختلف المنصات. وتخلق ’إي إيه سبورتس‘ تجارب تواصلية تلهب المشاعر الرياضية عبر ألعاب فيديو رياضية رائدة في القطاع، متضمنة ’مادن إن إف إل فوتبول‘، و’إي إيه سبورتس فيفا‘، و’إن إتش إل هوكي‘، و’إن بي إيه لايف باسكتبول‘، و’بي جي إيه تور غولف‘ و’إس إس إكس‘ و’إي إيه سبورتس يو إف سي‘. للمزيد من المعلومات حول ’إي إيه سبورتس‘، بما في ذلك الأخبار والفيديو والمدونات والمنتديات وتطبيقات الألعاب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.easports.com.

*لا تتوفر جميع المزايا على جميع منصات الألعاب.
**تطبق شروط العرض. يرجى الاطلاع على الرابط الإلكتروني التالي لمعرفة التفاصيل: http://www.easports.com/fifa

[box_light]

نبذة عن ’إلكترونيك آرتس‘

تعدّ ’إلكترونيك آرتس‘ (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:ERTS) شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه الرقمي التفاعلي. وتقدم الشركة الألعاب والمحتوى والخدمات عبر الإنترنت يتم تسليمها من خلال أجهزة الألعاب والحاسبات الشخصية والهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية المتصلة بالإنترنت. وتملك “إلكترونيك آرتس” أكثر من 300 مليون لاعب مسجّل حول العالم.

وفي العام المالي 2014، نشرت ’إلكترونيك آرتس‘ صافي إيرادات تتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما بقيمة بلغت 3.6 مليار دولار أمريكي. وتتخذ الشركة من ريد وود سيتي بولاية كاليفورنيا مقراً لها، وتشتهر بحافظتها المميزة من العلامات التجارية الرائجة والمهمة وعالية الجودة مثل ’ذا سيمز‘، و’مادن إن إف إل‘، و’إي إيه سبورتس فيفا‘، و’باتلفيلد‘، و’دراجون إيج‘، و’بلانتس فيرسيز زومبيز‘. تتوفر المزيد من المعلومات حول ’إي إيه‘ عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.ea.com/news

وتعتبر كلٌ من ’إي إيه سبورتس‘، و’إس إس إكس‘، و’ذا سيمز‘، و’دراجون إيج‘، و’بلانتس فيرسيز زومبيز‘، و’باتلفيلد‘علامات تجارية مملوكة لشركة ’إلكترونيك آرتس‘ والشركات التابعة لها. فيما تعتبر “جون مادن” و”إن إف إل” و”إن إتش إل‘ و’إن بي إيه‘ و’يو إف سي‘ و’بي جي إيه تور‘ و’فيفا‘ من ملكية أصحابها على التسلسل ويتم استخدامها بترخيص منهم. و’ويي‘ و’نينتندو 3 دي إس‘ هي علامات تجارية لـ’نينتندو‘، و’بلاي ستيشن‘ هي علامة تجارية مسجلة لشركة ’سوني كمبيوتر إنترتينمت‘. و’إكس بوكس 360‘ هي علامة تجارية لمجموعة شركات ’مايكروسوفت‘ ويتم استخدامها بترخيص من ’مايكروسوفت‘.

[/box_light]

[toggle_button lang=”en”]

THE EMOTION AND INTENSITY OF FOOTBALL COMES TO LIFE THIS FALL IN EA SPORTS FIFA 15 ON XBOX ONE, PLAYSTATION 4, AND PC

EA SPORTS FIFA 15 Available Now For Pre-Order

Electronic Arts Inc. (NASDAQ: EA) today announced that EA SPORTS™ FIFA 15 is bringing football to life in stunning visual detail so fans can experience the emotion and intensity of football like never before, on Xbox One®, the all-in-one games and entertainment system from Microsoft, PlayStation®4, and new this year, PC, now fuelled by EA SPORTS™ IGNITE*.
Fans who http://www.easports.com/fifa/buy” target=”_blank”>pre-order FIFA 15 Ultimate Team Edition** will receive approximately $40 USD value of FIFA Ultimate Team content including new EA SPORTS Football Club items and game celebrations.

With Emotional Intelligence, FIFA 15 models the emotional state of all 22 players on the pitch, giving fans a chance to experience first-hand the attitudes and personalities of the world’s best football players during a match. FIFA 15 players now have a range of emotions that evolve contextually throughout the game based on interactions with opponents and teammates. Each player has an attitude or feeling towards everyone else on the pitch and will react accordingly during the game’s events – frustration after missed passes, anger with hard tackles, and excitement when chances are taken are just some of the over 600 reaction animations that could tell the story of the game.

“We want our fans to feel the highs and lows of the drama that is football, and experience the emotional rollercoaster that plays out during a match,” said David Rutter, Executive Producer, EA SPORTS FIFA. “We’re now able to immerse you in the game and let the story of the match unfold based on new commentary, crowd activity, and the natural reactions of the players, which make every game unique.”

In FIFA 15, Authentic Player Visuals come to life on a Living Pitch where everything is alive and the turf evolves at every step, plant, or slide. For the first time ever, the FIFA development team utilized physically based rendering to bring atmospheres and players to life, further blurring the line between the virtual and real world of football. The new rendering works in combination with a new player model and rigging system to make every athlete look and feel athletic, lean, and true to their natural form. FIFA 15 is played on a Living Pitch where boots and hard slide tackles will leave their mark as each match progresses; players will get mud and dirt on their kits. Other visual details including animated LED ad boards, corner flag and goal frame movement, and realistic atmosphere conditions will keep fans immersed in the game.

“Visually, this is the biggest step the FIFA franchise has ever taken,” said David Rutter. “We set out with the goal of creating atmosphere, players, crowds, and pitches that not only look like they do on match day, but also feel like they do when you play or watch football – it’s a level of immersion we’ve never been able to bring to the game before.”

Agility & Control builds on step-based locomotion and delivers an all new level of responsiveness and control to FIFA 15. Tuned player biomechanics cause players to react and move with balance and closer control when in possession of the ball. Precise steps and turns at low speed, and closer control at high speeds will give FIFA 15 fans more control and increased mobility when commanding players on the pitch. New stutters and strides let you cut, sprint, and explode out of turns, and run touch dribbling gives players’ personality that reflects their real self. A new ball physics system models ball movement depending on the spin and the precise contact with the ball. The accurate movement of the ball, combined with the control of the player brings a new level of realism to dribbles, touches, passes, and deflections in FIFA 15.

Off the ball, Man to Man Battles transforms defending in FIFA 15. Players now use full-body defending to separate their man from the ball, while possession tackles will reward great defending, helping defenders keep the ball close to their feet when a challenge is made. New shoulder barges, shirt pulling, and big fall physics allow fans to feel the battle making dispossessing opponents more rewarding than ever.

Opponents and Teammates in FIFA 15 now make decisions just like real athletes. New to FIFA 15, players now have short, medium, and long term objectives that they decide upon as a team and execute using Team Tactics. If a team is up by a goal, they might park the bus, or if they are down a goal, they might try to get it in the mixer to be more direct in attack and secure a last gasp winner. This, along with other Team Tactics and mentality choices, creates emergent and realistic gameplay moments that become part of every game.

http://www.easports.com/fifa” target=”_blank”>FIFA 15, developed at EA Canada, will release worldwide in September on PC, Xbox One and the PlayStation 4, and is available for pre-order** now at http://www.origin.com and other retailers. A version of FIFA 15 will also release on the Xbox 360® games and entertainment system from Microsoft, PlayStation®3 computer entertainment system, Wii™, Nintendo 3DS™, PlayStation®Vita handheld entertainment system this Fall. Not all game features are available on all gaming platforms.

For more information about EA SPORTS FIFA 15 visit http://www.easports.com/fifa or join the EA SPORTS community at http://www.facebook.com/easportsfifa. Follow us on Twitter @easportsfifa and use the hashtag #FIFA15. For information about FIFA 15 visit http://www.easports.com/fifa. The games have not yet been rated. Assets are available at http://info.ea.com.

EA SPORTS is one of the leading sports entertainment brands in the world, with top-selling videogame franchises, award-winning interactive technology, fan programs and cross-platform digital experiences. EA SPORTS creates connected experiences that ignite the emotion of sports through industry-leading sports videogames, including Madden NFL football, EA SPORTS FIFA, NHL® hockey, NBA LIVE basketball, PGA TOUR® golf, SSX™ and EA SPORTS UFC®. For more information about EA SPORTS, including news, video, blogs, forums and game apps, please visit http://www.easports.com.

*Not all features available on all gaming platforms.
**Offer restrictions apply. Please see http://www.easports.com/fifa for details.

[box_light]

About Electronic Arts

Electronic Arts (NASDAQ:EA) is a global leader in digital interactive entertainment. The Company delivers games, content and online services for Internet-connected consoles, personal computers, mobile phones and tablets. EA has more than 300 million registered players around the world.

In fiscal year 2014, EA posted GAAP net revenue of $3.6 billion. Headquartered in Redwood City, California, EA is recognized for a portfolio of critically acclaimed, high-quality blockbuster brands such as The Sims™, Madden NFL, EA SPORTS™ FIFA, Battlefield™, Dragon Age™ and Plants vs. Zombies™. More information about EA is available at http://www.ea.com/news.

EA SPORTS, SSX, The Sims, Dragon Age, Plants vs. Zombies and Battlefield are trademarks of Electronic Arts Inc. and its subsidiaries. John Madden, NFL, NHL, NBA, UFC, PGA TOUR and FIFA are the property of their respective owners and used with permission. Wii and Nintendo 3DS are trademarks of Nintendo. “PlayStation” is a registered trademark of Sony Computer Entertainment Inc. Xbox 360 is a trademark of the Microsoft group of companies and are used under license from Microsoft.

[/box_light]
[/toggle_button]

ما هو انطباعك؟
أحبها
0%
أعجبتني
0%
أريدها
0%
امتلكها
0%
أكرهها
0%
عن الكاتب
ENGPC EDITOR
تعليقات
اترك رداً

اترك رداً