أنت الآن تقرأ
زوتاك تعزز قوة جهاز ZBOX nano المصغر بأداء مضاعف

زوتاك تعزز قوة جهاز ZBOX nano المصغر بأداء مضاعف

جهاز ZOTAC ZBOX MI521 nano XS series الجديد يعمل بقوة معالج الجيل الرابع من إنتل لأداء لا يضاهى

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 أكتوبر 2014: تقدم الاسم البارز في مجال ابتكار وتصنيع بطاقات الرسوم واللوحات الرئيسية والحواسيب المصغرة، جرعة إضافية من الأداء المتفوق لجهازها المصغر ZBOX nano XS بفضل معالج الجيل الرابع Core i3 من إنتل. يحقق جهاز ZOTAC ZBOX MI521 nano XS series أداء متفوقاً وإمكانات رائعة للاتصال من خلال جهاز حاسوب متميز فائق الصغر لتجربة لا مثيل لها.

وفي هذا الصدد قال توني وونغ، الرئيس التنفيذي لدى زوتاك إنترناشيونال: “تعتبر زوتاك الشركة الرائدة فيما يتعلق بتقديم أقصى إمكانات الأداء في أصغر الأجهزة على الإطلاق. يمتاز جهاز ZOTAC ZBOX MI521 nano XS series بتحيث تلك المعادلة من خلال أداء أروع واتصال أفضل، لتجربة الحواسيب المصغرة المثالية لتعزيز الإنتاجية في العمل او لأداء المهام متعددة الوسائط.”

ومن المزايا الجديدة في جهاز ZOTAC ZBOX MI521 nano XS series معالج Core i3 عالي الكفاءة من إنتل، مع بطاقة الرسومات عالية الوضوح HD Graphics 4400. يسمح المعالج الجديد بالعرض المزدوج على الجهاز، مع واجهة قياسية للوسائط المتعددة ومخارج مصغرة للشاشة، مما يعني أقصى إنتاجية ممكنة للعمل.

وتساهم حزمة من تقنيات إنتل، ومنها تقنيات Clear Video HD و InTru 3D و Quick Sync Video في تحويل الجهاز المبتكر إلى الحاسوب المصغر المثالي لاستعراض مقاطع الفيديو عالية الوضوح بكل دقة، بما في ذلك صيغ Hi10P. وتكتمل الروعة مع تقنيات Bluetooth 4.0 و 802.11ac Wi-Fi، لتجعل من جهاز ZBOX MI521 nano XS series متوافقاً مع أبرز أجهزة المدخلات واتصال الشبكات عالية السرعة والشبكات المنزلية اللاسلكية.

تجاوز حدود المعقول مع جهاز ZBOX MI521 nano XS series الجديد من زوتاك.

ما هو انطباعك؟
أحبها
0%
أعجبتني
0%
أريدها
0%
امتلكها
0%
أكرهها
0%
عن الكاتب
ENGPC EDITOR
تعليقات
اترك رداً

اترك رداً